img
مؤسس/ الرئيس التنفيذي : اللواء | محمد الهديان

لواء متقاعد من القيادات الكبيرة في الحرس الملكي السعودي، حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من كلية الملك عبدالعزيز الحربية وعلى العديد من الدورات والمهارات المتقدمة في القيادة العسكرية. خلال فترة عمله الممتدة لأكثر من ٣٥ سنة في الحرس الملكي السعودي عمل في أكثر من تخصص أمنى مكنته من المعرفة الشاملة في جميع الجوانب الأمنية والتنظيمية والبروتوكولات الرسمية. تدرج في المناصب أثناء عمله حتى وصل لمنصب قائد مجموعة الحرس الملكي بالمنطقة الوسطى، كما تولى قيادة معهد الحرس الملكي للتدريب لسنوات عديدة عمل فيها على وضع الاستراتيجيات وتطوير مخرجات التدريب ورفع مستوى كفاءة المدربين والمتدربين. كان قائداً للعديد من المؤتمرات الدولية، والاحتفالات الرسمية التي أقيمت بالسعودية مثل G20، مؤتمرات القمم الإسلامية بمكة المكرمة، مؤتمرات القمم العربية والخليجية لعدة سنوات، مؤتمر FII لعدة دورات، ومعرض الدفاع
العالمي الأول، أيضاَ مهرجان الجنادرية لست سنوات، ومهرجان الأبل، وبعض المناسبات الرياضية الكبرى. وتضمنت قيادته لتلك المناسبات التخطيط، والإشراف الأمني والتنظيمي، والتنفيذ على أفضل المعايير العالمية التي تتميز بها سمعة المملكة العربية السعودية، حيث قام بضمان تنظيم وسلاسة تلك الزيارات الدبلوماسية. تولى قيادة مهام العديد من الزيارات الرسمية لرؤساء الدول الكبرى والعديد من الشخصيات الهامة للمملكة العربية السعودية.
بفضل خبرته وكفاءته العسكرية، حصل اللواء محمد الهديان على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية. وعلى عدة أوسمة ملكية وعسكرية تكريًما لإسهاماته وإنجازاته. أسس شركة الخبرة المتخصصة للاستشارات الأمنية والتدريب المتخصص وشركة آفاق الأمن لإدارة وأمن الحشود.